اخبار الصناعة

تزويدك بآخر أخبار المؤسسات والصناعة.

بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ما الذي يجب الانتباه إليه عند شراء مضخة مياه؟


ما الذي يجب الانتباه إليه عند شراء مضخة مياه؟

1. أولاً وقبل كل شيء ، عند الشراء ، يجب أن تفهم ظروف العمل الخاصة بك بشكل أوضح ، بما في ذلك التدفق والرأس وظروف العمل. يجب أيضًا إبلاغ الأساسيات المستخدمة لموظفي مبيعات المضخات ، خاصةً في حالة وجود قيود. يمكن تجنب الإخطار أثناء التصميم والإنتاج ، على الأقل يمكن تجنبه قدر الإمكان. في الوقت نفسه ، من الضروري إبلاغ ظروف العمل للاستخدام بما في ذلك قابلية تآكل الوسيط بطريقة واقعية.
2. عندما تتلقى البضاعة ، يجب أن تنظر إلى الطلاء الخارجي والوضع العام. تحقق على الأقل مما إذا كان هناك أي ضرر أثناء النقل. ليست مشكلة كبيرة إذا تم إسقاط بعض الطلاء. المفتاح هو أنه لا ينبغي أن تكون هناك أماكن مكسورة. إذا كانت لديك مشكلات مماثلة عند تسليم البضائع ، فيجب عليك التواصل مع المورد الخاص بك. بعد أن يعرف المورد الخاص بك الموقف ، سوف يسعى مباشرة للحصول على تعويض من شركة النقل التي قامت بتسليم البضائع. من السهل حلها ، ولا أعرف متى حدثت المشكلة. لست على استعداد لتحملها بنفسي ، ومن الصعب العثور على مورد لحلها. حتى لو استطاع المورد استبدالها ، فهذه خسارة المورد. في معظم الأوقات ، لا يكون الطرفان سعداء. لذلك من الأفضل التحقق بعناية عند استلام البضائع.
3. للتثبيت بعد استلام البضاعة ، يجب تسوية الأساس وفقًا للمتطلبات أثناء التثبيت. تم تصحيح واختبار مضخات التحضير الذاتي والمضخات الكيميائية والمضخات المغمورة من قبل الشركة المصنعة ، لكن التركيز سيتغير بعد النقل. لا تعتقد أن المورد قد قام بتعديله بالفعل ، وسيتغير بعد النقل. هذا التغيير كافٍ للتسبب في ضوضاء تشغيل غير طبيعية ، وستتسبب العملية غير المتحدة المركز في حدوث تلف مفرط في أداة التوصيل ، والعمود ، والختم الميكانيكي. بالإضافة إلى ذلك ، انتبه إلى ما إذا كان زيت التشحيم مملوءًا في صندوق المحمل قبل بدء تشغيل الماكينة ، وما إذا كان هناك أي ماء تبريد لختم آلة التبريد. إذا كانت مضخة ذاتية التحضير ، انتبه أيضًا إلى ما إذا كانت مملوءة بالماء لأول مرة وما إلى ذلك.

منتوجات جديدة